Wednesday, May 14, 2008

تبقى الانجازات خالدة

فارس التحرير ،، يترجل


عظّم الله اجركم

19 comments:

qesat_5ayal said...

أجرنا وأجرك ياخوي

Lavender said...

أجرنـــــا و أجرك

الي جنات الخلد ان شـاء الله

اللهم.. اغفر له و ارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واجزه عن الإحسان إحساناو بالسيئات عفواً و غفراناً وثبته عند السؤال

اللهم آمـــين

Aldenya said...

أجرنا وأجرك
الله يرحمه برحمته الواسعه يا رب

Someday said...

الله يرحمه و يغمد روحه الجنه

5roofa said...

الله يرحمة و يغمد روحة الجنة

:(

salamz dear...

charisma said...

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويقمد روحه الجنه

بجنات النعيم يا بو فهد

امين

وعظم الله اجرنا كلنا فيه

kuwaitya_7saweya said...

أجرنا واجرك

Najmah said...

لعمرك ما الرزية فقد مال
ولا شاة تموت ولا بعير
ولكن الرزية فقد حر
يموت لموته خلق كثير

اجرنا واجرك اخوي

loco said...

alla yer7omah enshllah
انا لله وانا اليه راجعون

SolaimaN said...

قصة خيال

lavender

aldenya

someday

5roofa

charisma

7saweya

najma

loco

جزاكم الله خير ،، ويحسن عزاكم

~warda~ said...

أجرنا واجرك

اللهم ارحمه واغفر له وأحسن نزله ووسع مدخله وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله

اللهم آمين

SolaimaN said...

اللهم امين يا ورده

وجزاج الله خير

Diva said...

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه و يغفر له انشالله

اجرنا و اجرك ="(

hamdool said...

إلى جنّة النعيم بجوار رفيق دربه
أمير قلوب الكويت و الدنيا كلها

DiLLi O MiLLi said...

الله يرحمة ويغمد روحه الجنه

عثماني said...

رحمك الرحمن يا بو فهد..و اسكنك فسيح جناته

وليكن 17 مايو .. يوماً للوفاء لرجل أحب الكويت .. فأحبته

why me said...

الله يرحمه و يغمد روحه الجنه

Unknown said...

الله يرحمه انشالله

SolaimaN said...

diva

hamdol

dilli

3ethmani

why me

ga6o6a

امين انشالله ،،ويجمعنا معاه بجنات النعيم